الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلسياسة الخصوصيةأعلن معنا

بعد تراجع المبيعات.. أبل تلجأ لميزة قديمة في هواتف آيفون

بعد تراجع المبيعات.. أبل تلجأ لميزة قديمة في هواتف آيفون

▪ واتس المملكة:

تبحث شركة أبل الأميركية عن مخرج من أزمة انخفاض مبيعات هواتفها الجديدة من سلسلة أيفون، من خلال إعادة بعض المميزات التي كانت أساس إقبال الجماهير في مراحل ونسخ سابقة من الهاتف الذكي.

وحسب ما جاء في مجلة فوربس الأميركية، فإن الشركة العملاقة تستهدف في الوقت الحالي إعادة موضع بصمة الأصبع التي كانت مثار إعجاب الجماهير على مدى سنوات طويلة، وهو الأمر الذي تعول عليه أبل في استعادة الزخم الجماهيري.

وأكدت المجلة الأميركية أن التصميمات التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية. ، والتي تم تسريبها من بعض الشركات المنتجة للهيكل الخارجي للهاتف، تشير إلى أن أبل تعتزم إعادة موضع بصمة الأصبع بعد أن كانت قد ألغته لصالح بصمة الوجه الجديدة.

وخلال الفترة الماضية، اتخذت أبل بشكل فعلي قرارًا بإعادة إنتاج هاتفها الذكي أيفون X، والذي تم إيقافه خلال سبتمبر الماضي، وتحديدًا بعدما طرحت أبل أيفون XR وXS وXS MAX الجديدة.

وتتجه شركة أبل عملاق صناعة الإلكترونيات الأمريكية، إلى خفض أسعار هاتفها الذكي “أيفون XR”، بعد أقل من شهر من إطلاقه.

ونقلت “وول ستريت جورنال” عن مصادر مطلعة، القول إن “آبل تتجه لخفض سعر هاتفها الجديد في أسواق اليابان، وتخطط لتقديم إعانات لشركات تشغيل شبكات الاتصالات في اليابان..، من أجل تعزيز مبيعات أقل جوالاتها الجديدة كلفة، وهو “آيفون XR”.

وأوضحت المصادر للصحيفة، أن الشركات اليابانية تخطط لخفض سعر XR الأسبوع المقبل..، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل، علماً بأن سعر الجهاز يبدأ في متاجر “آبل” لليابان من 750 دولاراً.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close