الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلسياسة الخصوصيةأعلن معنا

ماذا دار في حديث ولي العهد والرئيس الفرنسي بقمة الـ20 ؟

ماذا دار في حديث ولي العهد والرئيس الفرنسي بقمة الـ20 ؟

▪ واتس المملكة:

كشفت صحيفة الإندبندنت البريطانية، عن بعض من الحديث الذي دار بين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال لقائهما في قمة مجموعة العشرية المنعقدة حاليًا بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقالت الصحيفة البريطانية: إن الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في وسائل الإعلام، أظهر بعض الأجزاء القليلة من الحديث الذي دار بين الجانبين؛ وذلك لكون الصوت لم يكن واضحًا.

ومن بين ما ذكرته الصحيفة عن الحوار، النقاش الذي دار بين ولي العهد وماكرون حول قضية الصحفي جمال خاشقجي، حيث قالت: إن ماكرون أعرب عن قلقه من خلال قوله: “أنا قلق”، فيما رد عليه ولي العهد بجملة “لا تقلق”.

وبخلاف اللقاء مع الرئيس الفرنسي، التقطت الكاميرات محادثات دارت بين الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال القمة، كما التقى صاحب السمو الملكي برئيس الحكومة الهندية أمس الخميس، لمناقشة عدد من الملفات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

ومن المقرر أن يلتقي ولي العهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في القمة الجارية بالأرجنتين، وذلك في إطار المساعي المشتركة للجانبين من أجل توطيد العلاقات الثنائية التاريخية التي تجمع المملكة والولايات المتحدة الأمريكية في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close