الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلسياسة الخصوصيةأعلن معنا

أبل تقدم للعالم ميزة مثيرة في هواتفها المقبلة

أبل تقدم للعالم ميزة مثيرة في هواتفها المقبلة

▪ واتس المملكة:

قدمت شركة أبل الأميركية براءة اختراع لميزة جديدة قد يتم إصدارها في النسخ المقبلة بهواتف أيفون المنتظرة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وقدم تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة الأميركية براءة اختراع ما يُعرف باسم “زر الأحلام”، وهو يمثل تقنية جديدة في عناصر التشغيل الخاصة بالهاتف، والتي تسمح له عن طريق التلامس وليس الضغط بتشغيل الجهاز، وذلك وفقًا لما جاء في مجلة فوربس الأميركية.

براءة الاختراع التي حصلت عليها أبل تعني بشكل واضح إمكانية التغيير الخاص ببعض المكونات الرئيسية الخاصة بهواتفها في السنوات المقبلة، لا سيما في ظل اعتمادها بشكل رئيسي على النسخ المقبلة من هواتف أيفون.

وكانت أبل قد كشفت النقاب عن أول الخصائص والمميزات التي ستتمتع بها هواتفها المنتظر إصدارها خلال العام المقبل، والتي تتعلق بأدوات القفل والإغلاق والتعرف الآمن على المستخدمين.

وحسب ما جاء في موقع “فوول” المتعلق بالتكنولوجيا، فإن الشركة الأميركية العملاقة تنوي تطوير ميزة بصمة الوجه عن طريق تعديل المستشعرات الموجودة في الكاميرات خلال العام المقبل.

الكاميرات الموجودة تحتوي على مستشعرات قادرة على رسم مجسمات ورؤية الشخص المالك للجهاز بشكل أوضح مما بدت عليه الميزة نفسها في هواتف أيفون XR وXS وXS MAX التي تم إصدارها خلال سبتمبر الماضي.

وتنوي أبل الاعتماد على تقنية “true depth” التي توفر أفضل نسق للتعرف على الأشخاص ورؤيتهم، بما يسمح للمستخدمين بتفادي بعض العيوب التي ظهرت بشكل واضح أثناء الاستخدام للهواتف الذكية المذكورة.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close