الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلسياسة الخصوصيةأعلن معنا

بالصور.. أبرز الفروق بين تويوتا راف “فور” 2018 و2019 الجديدة كليا

بالصور.. أبرز الفروق بين تويوتا راف “فور” 2018 و2019 الجديدة كليا

▪ واتس المملكة:

تويوتا راف4 واحدة من أكثر السيارات مبيعا في فئة المركبات الكروس أوفر صغيرة الحجم، وقد كشفت الشركة اليابانية عن تصميم جديد كليا لنسخة 2019.

اعتمدت السيارة الأحدث على شاسيه جديد كما تقلت زيادة في مساحتها وعددا كبيرا من التجهيزات الالكترونية، وستطرح بفئات متعددة تبدأ سعرها من 96 ألف ريال تقريبا.

المنصة: اعتمدت راف4 2019 على نفس المنصة (الشاسيه) الموجودة في تويوتا كامري، وتويوتا أفالون، وكذلك لكزس ئي.إس الجديدة، وهو ما يعني أنها أكبر في العرض والطول مقارنة بنسخة 2018.

أكثر صلابة: قالت تويوتا إن الجسم الجديد لراف4 2019 أشد صلابة بنسبة 57 مقارنة بالنسخة السابقة وأعلى عن مستوى الأرض بمقدار نصف بوصة.

التصميم: الشكل الخارجي أحد أبرز التحسينات في راف4 الجديدة، فقد تحولت من مجرد سيارة (إس.يو.في) عملية بتصميم “متواضع” إلى مركبة ذات شكل جرئ وأكثر جاذبية.



المساحة الداخلية: اتساع مساحة السيارة ككل يعني المزيد من المساحة الداخلية المخصصة للركوب والشحن، وتختلف المقصورة الداخلية بعض الشيء وفقا للفئات المتاحة.

محرك 2018: تعتمد راف4 2018 على محرك 2.5 لتر بأربع اسطوانات وقوة 176 حصانا، وتسجل 42 كيلومترا في المتوسط لكل جالون (3.7 لتر).

محرك نسخة 2019 أشد قوة وأوفر في استهلاك الوقود: تعمل راف 2019 بمحرك 2.5 لتر بأربع اسطوانات وقوة 203 أحصنة وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات..، وتعتمد فئة أخرى على محرك 2.5 لتر هجين بقوة 219 حصانا. ويبلغ متوسط استهلاك الوقود بالسيارة الجديدة 45 كيلومترا في المتوسط لكل جالون.

تعديل جديد بنظام الدفع الكلي: الفئة الأساسية من راف4 2019 تعمل بنظام دفع أمامي فضلا عن إتاحة فئات أخرى بنظام دفع كلي..، وقد أجرت تويوتا تعديلا على نظام الدفع الكلي في نسخة 2019. ستكون السيارة الجديدة راف4 مزودة بنظام لفصل نظام الدفع الرباعي والاعتماد على الجر الأمامي فقط عندما لا توجد حاجة له وهو ما يوفر مزيدا من الوقود.

راف4 أدفنشر: ستزود فئة راف4 أدفنشر بنظام Multi-Terrain Select الذي يمنح السائق الاختيار بين نظم قيادة متنوعة مخصصة لظروف الأوحال والثلوج والصخور والرمال ويمكن التغيير بينها بمجرد النقر على زر.

تجهيزات تكنولوجية 2018: راف 2018 مجهزة بنظام السلامةToyota Safety Sense TSS-P الذي يضم نظام الانذار من الاصطدام ونظاما للملاحة ونظاما للتحذير من ترك الحارة المرورية ومساعد للمقود وأضواء اوتوماتيكية.

التحسينات التكنولوجية في 2019: النسخة الجديدة استقبلت كل التجهيزات المذكورة علاوة على نظام “لافتات الطرق” الذي يعرض التحذيرات على السائق بناء على ما يراه على الطريق..، وتحديث أكثر دقة للنظام المخصص للحفاظ على الحارة المرورية يحدد الحارة بناء على الخطوط على الطرق ونشاط السيارة السائرة في الأمام.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close