الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

المبيعات تتراجع.. أبل تعاني لتسويق هواتفها الجديدة

المبيعات تتراجع.. أبل تعاني لتسويق هواتفها الجديدة

▪ واتس المملكة:

أكدت مجلة فوربس الأميركية أن السبب وراء عدم الإعلان عن حجم مبيعات هواتف أبل أيفون الجديدة..، هو عدم وصولها إلى المستوى الذي كانت تأمله الشركة الأميركية العملاقة.

وحسب تقرير أصدرته المجلة الأميركية..، فإن أبل لم تنجح في الحصول على الأرباح الضخمة التي توقعتها من وراء هواتفها الثلاثة الجديدة وهي أيفون XR وXS وXS MAX الجديدة، والتي كانت قد كشفت عنهم ضمن المحفل الرئيسي لشركة أبل في سبتمبر الماضي.

وربطت المجلة بين ضعف المبيعات وتخفيض الشركة الأميركية لكمية الهواتف التي يتم إنتاجها من أيفون XR الجديد، والذي لا يتجاوز ثمنه 750 دولارًا.

شركة أبل أبلغت مجمعي الهواتف الذكية “فوكسكون” و “بيجاترون” بوقف خطط إنشاء خطوط إنتاج إضافية مخصصة لـ “أيفون XR”، وذلك بعد معدلات مبيعات غير مرضية في أكتوبر الماضي.

وقال تقرير صحيفة نيكاي اليابانية، نقلًا عن مصادر سلسلة التوريد إن أبل طلبت أيضًا من شركة “ويسترون” الصغيرة للأجهزة المحمولة أن تحتفظ بأوامر بدء استعادة الإنتاج، لكن الشركة لن تتلقى أي طلبيات على جهاز أيفون XR على الأقل هذا الموسم.

ونقلت صحيفة نيكاي عن مصدر قوله: “بالنسبة لجانب فوكسكون، فقد أعدت لأول مرة ما يقرب من 60 خطًا لتجميع طراز أيفون XR من شركة أبل، ولكن في الآونة الأخيرة لا تستخدم سوى 45 خط إنتاج، حيث قال أكبر زبائنها إنها لا تحتاج إلى تصنيع هذا العدد حتى الآن، وسط هذا الضعف من معدلات الطلب.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close