الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

الكشف عن سعر واسم هاتف سامسونغ القابل للطي

الكشف عن سعر واسم هاتف سامسونغ القابل للطي

▪ واتس المملكة:

حددت شركة سامسونغ الكورية سعر هاتفها الذكي القابل للطي، والذي تم الكشف عنه منذ أيام قليلة بالمحفل السنوي لعملاقة التكنولوجيا.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن عددًا من التقارير المحلية أكدت أن الهاتف الذكي القابل للطي سيكون باسم “غالاكسي F”، وسيكون مطروحًا في الأسواق خلال الأشهر المقبلة.

التقارير الكورية أكدت أن الهاتف سيتم طرحه بسعر يصل إلى 1760 دولارًا قبل إضافة الضرائب، ومن المتوقع أن يتم طرحه في الأسواق العالمية في أوائل العام المقبل.

وكانت الشركة الكورية قد كشفت عن نموذجها الأولي لهاتفها الذكي القابل للطي خلال فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين “Samsung Developer Conference 2018” في سان فرانسيسكو.

وظهر النموذج الأولي وكأنه جهاز هاتف تقليدي عند طيه، مع توفيره شاشة بقياس 7.3 بوصة عند فتحه..، ويمكن للهاتف تشغيل ما يصل إلى 3 تطبيقات في وقت واحد، باستخدام شيء أطلقت عليه سامسونج اسم “Multi Active Window”.

ويكشف هذا الشكل التصميمي عن شاشة أكبر مثل جهاز لوحي عند فتحها.

ويستخدم النموذج الأولي للهاتف تقنية عرض جديدة تماماً قابلة للطي أطلقت عليها سامسونج “Infinity Flex”، والتي تسمح بدورها للمصنعين مثل سامسونج بإنشاء أجهزة جديدة وفريدة مثل الهاتف القابل للطي..، الذي يصبح جهازاً مشابهاً للجهاز اللوحي مع شاشة أكبر عند فتحه..، وتقول شركة سامسونج إن شاشة العرض متينة بدرجة كافية بحيث يمكن طيها مئات الآلاف من المرات.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close